• مساعدة الأعمال على التوسع في المملكة المتحدة

  • تسويق عملك في المملكة المتحدة

  • توسيع نطاق عملك إلى سوق المملكة المتحدة

  • متخصصون في التوسع في المملكة المتحدة

  • مساعدة الشركات الأجنبية الذكية في التنقل في السوق الاستهلاكية في المملكة المتحدة

  • متخصصون في التسويق بالمملكة المتحدة للأعمال الأجنبية

مرحبًا بكم في تسويق الكرة التسعة

ليست وكالة التسويق التقليدية الخاصة بك ، هل سمعت ذلك من قبل أليس كذلك؟ حسنًا ، في حالة 9 Ball ، نعتقد أنها صحيحة. نحن وكالة هجينة ذات تفكير تقدمي للمستقبل ، نركز على معالجة البيانات وتحليلها وتصورها. يمنحنا هذا التركيز على البيانات مكانة قوية في الأتمتة. الشركات تنفق لا تعد ولا تحصى ساعات من إعداد التقارير ، التقارير التي تحتاج إلى التشغيل الآلي. تحتاج إدارة العطاءات إلى التشغيل الآلي (إلا إذا كنت ستترك مزايدتك في راحة تفوح منه رائحة العرق في Google).

نحن ملتزمون تمامًا بمساعدة عملك على التوسع إلى المملكة المتحدة. يمكن لوكالة بريطانية فقط أن تقدم لك رؤية شاملة للتسويق في المملكة المتحدة ، من الاختلافات الإقليمية ، والآثار الضريبية ، والسياسة السياسية ، واللهجات ، واستراتيجية التسويق ، ونبرة الصوت ، وتعمل المملكة المتحدة كوحش مختلف وواحد تريدنا أن نتشارك معه. المملكة المتحدة دولة فريدة من نوعها وتتطلب صوتًا فريدًا للربح من خلال التوسع. تواصل معنا لمناقشة كيف يمكننا المساعدة في حل تحديات التوسع.

نحن نركز على الأشياء التي سيكون لها تأثير فوري على مواردك. لن نبيع لك خدمات غير ذات صلة ما لم يكن هناك متطلبات عمل واضحة قابلة للقياس الكمي. أخيرًا ، نركز فقط على ما نجيده وهذا يعني البيانات والأتمتة والبحث المدفوع. إذا شعرنا في مرحلة ما في المستقبل أننا بحاجة إلى الاستثمار في بعض المواهب الاستثنائية لتقديم خدمات اجتماعية مدفوعة الأجر أو تحسين محركات البحث ، فعندئذ فقط عندما نجد تلك الموهبة الاستثنائية سنقدمها. سيكون التركيز فقط على التسليم الاستثنائي.

إذن ما الذي يجعلنا هجينين بالضبط؟ السيولة لدينا هي الجواب. نحن قادرون على التوسع إلى ما لا نهاية تقريبًا من خلال مجموعة من الخبراء المدربين تدريباً عالياً والمهرة. لذلك إذا كنت بحاجة إلى تكثيف نشاطك خلال يوم الجمعة الأسود (أو تقليص حجمه خلال الصيف) ، فنحن لدينا ظهرك. هذا يعني أننا مرنون بما يناسبنا مطالبك الموسمية أو التجارية الفريدة. على نحو فعال ، نحن شريكك في المملكة المتحدة في الأعمال التجارية ونتعامل مع ميزانيتك مثل ميزانيتنا.

اللمحات الخاصة بي

"أكثر من 20 عامًا من الخبرة في تقديم أداء متميز."

31

ماركات عالمية

19000000

الميزانيات السنوية

2

شبكات الوكالات العالمية

32500

تم تسليم الحملات

هيكل تسعير ثابت

معيار معدل اليوم

3,350 AED
  • تدفع في اليوم
  • توقيت الخليج الرسمي
  • يغطي جميع خدمات
  • سعر واحد يناسب الجميع
استعلام

التجنيب القياسي

5,350 AED
  • تصل إلى 3 أيام في الشهر
  • توقيت الخليج الرسمي
  • يغطي جميع خدمات
  • سعر واحد يناسب الجميع
استعلام

Executive / C-Suite

لكل مشروع
  • مستشار مجلس الإدارة
  • خدمة المدير غير التنفيذي
  • أدوار المدير
  • الأدوار التنفيذية
استعلام

الفريق

team

سوف يتم الاعلان عنه

مخرج

team

Dave Worrall

مخرج

team

سوف يتم الاعلان عنه

مخرج

• Helping business expand to the UK

  • Marketing your business to the UK

  • Helping savvy foreign business navigate the UK consumer market

  • Scaling your business to the UK market

  • UK expansion specialists

  • Specialists in UK Marketing for foreign business

Grab a cue and let's talk

Not your tradional marketing agency, you've heard that before right? Well, in the case of 9 Ball, we believe it to be true. We're a forward-thinking hybrid agency of the future, focussed on data manipulation, analysis and visualisation. This focus on data gives us a strong position on automation. Businesses spend countless hours on reporting, reporting that needs automating. Bid management needs automating (unless you're going to leave your bidding in the sweaty palms of Google).

We're absolutely dedicated to helping your business expand to the UK. Only a UK agency can offer you a rounded view of UK marketing, from regional differences, taxation implications, political policy, dialects, marketing strategy, tone of voice, the UK operates as a different beast and one that you need us to partner with. The Uk is a unique country and requires a unique voice to profit through expansion. Get in touch to discuss how we can help solve your expansion challenges.

We focus on the things that are going to have an immediate impact on your resources. We won't upsell you irrelevant services unless there's a clear quantifiable business requirement. Finally, we only focus on what we're good at and that means data, automation and paid search. If we feel at a point in the future that we need to invest in some exceptional talent to deliver paid social or SEO, then only when we find that exceptional talent will we deliver. Focus will only ever be on exceptional delivery.

So what exactly makes us hybrid? Our fluidity is the answer. We are able to scale up almost infinitely through a group of highly trained and skilled experts. So if you need to ramp up during Black Friday (or scale down over summer) we've got your back. That means we're flexible to suit your unique seasonailty or business demands. Effectively, we're your UK partner in business and treat your budget like our own.

My Highlights

"Over 20 years experience delivering performance excellence."

31

Global brands

19000000

Annual budgets

2

Global agency networks

32500

Campaigns delivered

Flat pricing structure

Dayrate Standard

£750
  • Paid by the day
  • Timezone specific
  • Covers all services
  • One price fits all
Enquire

Retainer Standard

£1,200
  • Upto 3 days per month
  • Timezone specific
  • Covers all services
  • One price fits all
Enquire

Executive / C-Suite

Per project
  • Board-level advisory
  • NED service
  • Director roles
  • Executive roles
Enquire

The Team

team

To be announced

Director

team

Dave Worrall

Director

team

To be announced

Director